
أطلقت وحدات أمن الطرق في سوريا حملة توعوية للتعريف بمخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها، شملت توزيع منشورات وقصاصات إرشادية على المواطنين في الشوارع العامة بعدد من المحافظات، من بينها محافظة إدلب.
وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بمخاطر تعاطي المخدرات وآثارها الصحية والاجتماعية، وحث المواطنين على الإسهام في الوقاية من انتشارها والإبلاغ عن الأنشطة المرتبطة بها.
وأكد القائمون على الحملة أن مكافحة المخدرات ليس واجب الامن فقط لكنه يتطلب أيضًا نشر الوعي وتعزيز المسؤولية المجتمعية، باعتبار أن حماية المجتمع من هذه الآفة مسؤولية مشتركة

