روكب اليوم
2026-06-23 19:32:00

(روكب اليوم)— وثقّت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، تجربتها لسيارة ذاتية القيادة في لوس أنجلوس، بفيديو طريف نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، الثلاثاء، وعلقّت عليه بكلمة “تكنولوجيا”.
وقالت ياسمين في الفيديو، معبّرة عن دهشتها بطريقة طريقة: “عشنا وشفنا ياولاد.. عربية بتمشي لوحدها من غير سوّاق.. عايزين منها فمصر”، وبدت كما لو كانت تلتقط سيلفي مع مقعد السائق الفارغ.
وتتواجد ياسمين في أمريكا حاليًا، حيث سيتم تكريمها في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الأربعاء 24 حزيران/ يونيو الجاري، بجائزة…

