عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يستقبل اللواء أحمد بن بريك


روكب اليوم
2025-07-28 19:45:00

74be7c72 cea9 4038 84fb 42a810fe8987

استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الاثنين، في أبوظبي، باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك.

واطمئن اللواء بن بريك على صحة النائب فرج البحسني الذي عاد من رحلة علاجية، متمنياً دوام الصحة والعافية للبحسني.

وقال النائب البحسني إن اللقاء تطرق إلى مناقشة أوضاع حضرموت، التي تشهد احتجاجات عارمة، ترفض ما آلت إليه المحافظة من تردي للخدمات والانقطاعات الطويلة للكهرباء.

وأشار البحسني إلى أنه تبادل مع بن بريك الرؤى حول سُبل تعزيز أمن واستقرار محافظة حضرموت، مؤكداً المُضي قدماً في دعم القضايا الوطنية.

وقال البحسني: “تشرفتُ باستقبال الأخ العزيز اللواء أحمد سعيد بن بريك، الذي حضر للاطمئنان على صحتي بعد عودتي من رحلة علاجية. ناقشنا أوضاع حضرموت، وتبادلنا الرؤى حول سُبل تعزيز أمنها واستقرارها. أُقدّر مشاعره الوطنية الصادقة، وسنمضي معًا في دعم قضايانا الوطنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks