أنا سهاد عمري 7 سنوات … أحب أعيش زي باقي الأطفال! مدير الموقع سنة واحدة ago روكب اليوم بدأت رحلتي بالألم… وانتهت بالأمل. بحكي لكم كل شيء ! خليكم معي #سهاد #السرطان #نحنمنكموأنتم_منا [vid_embed] شارك هذا الموضوع: انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram النقر للمشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X اضغط للمشاركة على Tumblr (فتح في نافذة جديدة) Tumblr