الجفري يبعث برقية عزاء إلى مدير إدارة الشهداء والجرحى….


روكب اليوم
الجفري يبعث برقية عزاء إلى مدير إدارة الشهداء والجرحى.

المكلا | 25 يونيو 2026م
إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

​بعث القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بمحافظة حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، برقية عزاء ومواساة إلى المهندس عبدالكريم عبد الله العفيف، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية بالمحافظة، وذلك في وفاة والدته التي انتقلت إلى جوار ربها اليوم الخميس.
​وعبّر الجفري في برقيته للمهندس عبدالكريم، عن خالص تعازيه وتعازي أعضاء الهيئة وصادق مواساتهم، مشاطراً إياه أحزانه في هذا المصاب الأليم، وسائلاً المولى عز وجل، أن يتغمد روح الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

​إنا لله وإنا إليه راجعون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks