السلطة المحلية بالقطن تعلن حملة لمكافحة الكلاب الضالة الأسبوع المقبل


روكب اليوم – متابعات
2026-06-22 18:15:00

الاثنين 22 يونيو 2026م

أعلنت السلطة المحلية بمديرية القطن بمحافظة حضرموت عزمها تنفيذ حملة لتسميم الكلاب الضالة خلال الأسبوع المقبل، في إطار الجهود الرامية إلى الحد من انتشارها ومعالجة ما تسببه من مخاطر على المواطنين.

وجاء ذلك في مذكرة رسمية صادرة عن مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي عبداللطيف محمد النقيب، موجهة إلى عقال الحارات بالمديرية، أكدت فيها بدء تنفيذ الحملة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

ودعت السلطة المحلية عقال الحارات إلى التواصل مع مكتب الأشغال العامة والطرق ووحدة النظافة والتحسين بالمديرية، للمساهمة في ترتيب وتنظيم الحملة داخل المناطق المستهدفة، بما يضمن تحقيق أهدافها بالشكل المطلوب.

وتأتي هذه الخطوة في ظل شكاوى متزايدة من انتشار الكلاب الضالة في عدد من الأحياء السكنية، وما تمثله من مصدر قلق للسكان، خاصة الأطفال وكبار السن.

ومن المتوقع أن تشمل الحملة عددًا من الأحياء والمناطق داخل المديرية، ضمن إجراءات تهدف إلى تعزيز السلامة العامة والحفاظ على الصحة والسكينة المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks