إصابة عمل لأحد كوادر مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت – فرع كهرباء الشحر



روكب اليوم
🔴 المكلا | إعلام المؤسسة الثلاثاء 10 مارس 2026م تعرض الزميل علاء محمد مبارك بن طرش أحد عمال مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت فرع كهرباء الشحر لإصابة حريق في الوجه والرقبة نتيجة التماس كهربائي أثناء تأديته لعمله خلال فترة الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 10 فبراير 2026م. وقد تم إسعافه في حينه إلى مستوصف طبيبك بمدينة الشحر لتلقي الإسعافات الأولية وبعد إجراء الفحوصات اللازمة أوصى الطبيب الجراح بضرورة نقله إلى مدينة المكلا لعرضه على طبيب مختص في جراحة التجميل حيث يرقد حالياً في مستشفى حضرموت لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة. وبحسب الأطباء فإن حالته مستقرة وقد تم إدخاله إلى العناية المركزة ويخضع حالياً لإجراءات طبية منها عملية تصفية مع وضعه تحت المراقبة الطبية لمدة 72 ساعة نظراً لأن الحروق في الوجه من الدرجة الثانية حيث يتواجد حالياً في غرفة معزولة تحت الملاحظة الطبية المستمرة. وفي هذا الإطار اطمأن مدير عام مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن على الحالة الصحية للزميل علاء بن طرش حيث أجرى اتصالاً بمدير فرع كهرباء الشحر الأستاذ عبدالعليم محمد باعباد للاطلاع على تطورات حالته الصحية كما تم التواصل مع المختصين والمعنيين في المؤسسة لاسيما إدارات السلامة المهنية والرعاية الطبية لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة وتوفير الرعاية الصحية الكاملة للزميل المصاب. وشدد المدير العام المهندس مازن بن مخاشن على ضرورة التزام جميع العمال باستخدام أدوات السلامة المهنية أثناء أداء مهامهم والحرص على الحفاظ على سلامتهم وسلامة زملائهم واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية قبل البدء في تنفيذ أي أعمال ميدانية. كما دعا الإدارات المعنية في المؤسسة إلى رفع تقرير مفصل حول أسباب الإصابات التي تعرض لها عدد من عمال المؤسسة منذ بداية العام الجاري والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد منها. وأكد المدير العام كذلك على تشديد الرقابة على الالتزام بارتداء أدوات السلامة المهنية (السيفتي) وبدلات الوقاية والالتزام باللوائح والتعليمات الخاصة بالسلامة المهنية مشدداً على مضاعفة العقوبات بحق المخالفين لضمان سلامة جميع العاملين في المؤسسة. ودعا المهندس مازن بن مخاشن الله تعالى أن يمن على الزميل علاء بن طرش بالشفاء العاجل وأن يحفظ جميع عمال وكوادر المؤسسة من كل مكروه وأن يمن بالشفاء العاجل على جميع العمال المصابين الذين يواصلون تلقي العلاج. 🤲 اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً. صادر عن: إدارة العلاقات العامة والإعلام المؤسسة العامة للكهرباء ساحل حضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks