الخارجية الإيرانية تعلن انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات مع أمريكا بمسقط


روكب اليوم
2025-04-12 14:43:00

294633

(روكب اليوم)– أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، السبت، انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات “غير المباشرة” بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية بشأن رفع العقوبات والملف النووي الإيراني، حسبما أفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية شبه الرسمية للأنباء.

وأضافت وزارة الخارجية الإيرانية أنه “خلال هذه المفاوضات، التي جرت بوساطة سلطنة عُمان، تبادل كل من عباس عراقجي، وزير الخارجية الإيراني، وستيف ويتكوف، المبعوث الخاص لرئيس الولايات المتحدة لشؤون الشرق الأوسط، وجهات نظر…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks