روكب اليوم
2025-06-01 15:39:00

(روكب اليوم)– أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، تنفيذ حُكم القتل “تعزيرًا” بشخصين يحملان الجنسية الصومالية، في منطقة نجران، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.
وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: “أقدم كل من (محمد عرب عمر عبدي) و(حمدي عبدالله عبدالرحمن علي)، صوماليي الجنسية، على تهريب الحشيش المخدر إلى المملكة”، طبقا لوكالة “واس”.
وأضافت وزارة الداخلية السعودية: “وبفضل من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانيين…