المحافظ بن الوزير يطّلع على أوضاع مديرية جردان ويوجه بتعزيز مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.



روكب اليوم

مكتب الإعلام – محافظة شبوة
الأحد 2 نوفمبر 2025م

شدد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، على أهمية رفع كفاءة الأداء الإداري والخدمي في عموم المديريات، وضرورة اضطلاع السلطات المحلية بمسؤولياتها تجاه المواطنين من خلال تلمس احتياجاتهم، ومعالجة قضاياهم، وتعزيز الأمن والاستقرار، بما يواكب تطلعات المرحلة التنموية التي تشهدها المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير بمدير عام مديرية جردان أحمد عبدالله بن عاطف، ومدير شرط المديرية، الرائد عبدالله حسن الطالبي، حيث أشاد المحافظ بمستوى الأمن والاستقرار الذي تشهده المديرية، موجهاً بضرورة مضاعفة الجهود للحفاظ على هذا الاستقرار وتعزيز الخدمات الأساسية للمواطنين.

وخلال اللقاء، قدم مدير عام المديرية إحاطة شاملة حول أوضاع جردان ومستوى سير الخدمات والمشاريع الجاري تنفيذها، مثمناً اهتمام المحافظ بن الوزير المباشر بمتابعة احتياجات المديرية ودعمه المستمر لأولوياتها الخدمية، والتي تم إدراجها ضمن مصفوفة الاستراتيجية التنموية للمحافظة التي تعمل عليها السلطة المحلية.

كما أشاد بن عاطف بالدعم السخي للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، والذي أسهم في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية بمديرية جردان، وفي مقدمتها إعادة تأهيل مستشفى جردان العام، إلى جانب دعم السلطة المحلية بتوجيهات المحافظ بن الوزير لصندوق صيانة الطرق بإصلاح الأضرار التي لحقت بالطرق جراء السيول والأمطار الأخيرة والتي تسير الاعمال بوتيرة عالية.

كما استمع المحافظ بن الوزير، خلال اللقاء إلى شرح حول توقف العمل في مشروعي مياه سد حلوم وبئر بازرارة، وما يمثلانه من أهمية حيوية في تحسين خدمات المياه للمناطق المستفيدة.

ووجه المحافظ عوض بن الوزير الجهات المختصة في مياه الريف والدائرة الفنية بسرعة النزول الميداني ومعالجة الإشكاليات القائمة، وبما يضمن استئناف تنفيذ المشروعين وفقاً لما أُقر مسبقاً، وإزالة أي معوقات تحول دون استكمالهما في أقرب وقت ممكن.

وأكد المحافظ بن الوزير، أن قيادة المحافظة ماضية في ترجمة خطط التنمية الشاملة على أرض الواقع، وتعزيز الشراكة مع الأشقاء والجهات المانحة، بما يسهم في تحسين الخدمات ورفع مستوى معيشة المواطنين في مختلف مديريات شبوة.




[vid_embed]

8 thoughts on “المحافظ بن الوزير يطّلع على أوضاع مديرية جردان ويوجه بتعزيز مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

  1. عرماء الى وين ياسبادة المحافظ لاتركن على مدير عامهااا انه يتجرى ويشل نفسه لين عتق ويطالب بخدمات

  2. بالتوفيق للجميع ومزيدا من الإنجازات القادمة بإذن الله تعالى

  3. سد حلوم سبق وقد كلف المحافظ اول لجنه وفيهم المدير العام احمد بارعيده وللاسف كان تقريرهم غير مسؤول ووقوفهم معا المقاول حيث طلبة بشق طريق للمقاول اشل الترسبات علا المواطنين بعد المناقصة الذي خرجت علا المقاول ورحنا برفقته الشيخ محسن بن صالح القديمه وتم رفض التقرير وكلف المحافظ لجنه ثانيه بنزول للموقع برئاسته المنهدس الوليد علي للكسر وخرج معه الدكتور حبتور ولم اشاهد اي تقرير منهم وراح الشيخ محسن بن صالح القديمه مره ثانيه يلا عند المحافظ وكلف المحافظ الوكيل فهد الذيب الخليفي بمتابعت المشروع وللاسف للان ولحنا منتصرين الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks