​المحافظ شيخ يبارك نجاح بطولة مريسي 30 ويهنئ وحدة عدن بالتتويج باللقب

روكب اليوم
​بارك وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ، النجاح الكبير الذي حققته النسخة الـ30 من بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم، التي اختتمت منافساتها مساء الثلاثاء بتتويج نادي وحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks