المحرّمي يناقش مع وزير الاتصالات خطط تطوير القطاع وتعزيز الخدمات

روكب اليوم
​التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرّمي، اليوم، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات د.شادي باصرة، وذلك لمناقشة سبل النهوض بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتعزيز دوره في دعم التنمية وتحسين الخد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks