المشهد اليمني – أمنية شبوة تقر استمرار حملة منع السلاح وجملة تدابير لتعزيز الأمن

روكب اليوم

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، استمرار الحملة الخاصة بمنع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة عتق والمدن الرئيسية بالمحافظة، باعتبارها خطوة مهمة لترسيخ النظام العام وتعزيز المظهر الحضاري، مشددة على أهمية رفع مستوى التنسيق والتكامل بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية لضمان تنفيذ الإجراءات بكفاءة.

كما أقرت اللجنة في اجتماعها الدوري برئاسة محافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، جملة من التدابير والإجراءات الأمنية الرامية إلى رفع مستوى الجاهزية واليقظة، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة.

واستعرضت اللجنة نتائج الخطة الأمنية ومستوى الأداء الميداني للأجهزة العسكرية والأمنية، وما تحقق من مؤشرات إيجابية أسهمت في ترسيخ حالة الاستقرار وتعزيز قدرة المؤسسات الأمنية على القيام بواجباتها في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وثمنت اللجنة التضحيات التي يقدمها منتسبو القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في مواقع الشرف والواجب، وجهودهم المتواصلة في حماية المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأشادت أمنية شبوة، بحالة التلاحم المجتمعي والوعي المسؤول الذي يبديه أبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية، مؤكدة أهمية مواصلة تعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون مع الأجهزة المختصة للحفاظ على المنجزات وترسيخ دعائم الأمن والتنمية في عموم المحافظة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks