
عُثر اليوم في صحراء محافظة الجوف على جثة الشاب عبدالمجيد البتينه، بعد أن فارق الحياة نتيجة العطش أثناء تواجده في منطقة صحراوية نائية، عقب نفاد المياه التي كانت بحوزته وضياعه في الصحراء.
ووفقًا لمصادر محلية، فإن الشاب كان قد فقد طريقه في المنطقة الصحراوية، ما أدى إلى بقائه لفترة دون إمدادات كافية من الماء، قبل أن يتم العثور عليه متوفى في موقع الحادث.
وفي سياق متصل، دعا عدد من الناشطين إلى ضرورة فتح الطرقات الآمنة وإزالة الألغام التي تُعيق حركة المدنيين في بعض المناطق، محذرين من تزايد حوادث الوفاة في صحراء الجوف، سواء نتيجة الضياع أو بسبب المخاطر المرتبطة بالألغام التي زرعتها المليشيا الحوثية ، والتي تهدد حياة السكان والمسافرين في المنطقة.