المشهد اليمني – بشرى سارة لسكان عدن.. 6 ناقلات نفط ضخمة تصل محطة الكهرباء وموعد انتهاء الأزمة

روكب اليوم

تواصل محافظة شبوة دعم محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن بالنفط الخام، حيث غادرت اليوم ست ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي باتجاه المحطة، في خطوة تبشر بتحسن ملحوظ في خدمة الكهرباء.

وقالت مصادر في ميناء النشيمة لـ”المشهد اليمني”، إن هذه الدفعة تأتي ضمن عمليات التزويد المستمرة لضمان تشغيل محطة الكهرباء، بما يسهم في تعزيز استقرار الخدمة وتحسين مستوى التوليد الكهربائي في العاصمة عدن.

وأضافت المصادر أن استمرار تدفق الإمدادات النفطية من ميناء النشيمة يعكس حرص الجهات المعنية على دعم محطة الرئيس وتأمين احتياجاتها التشغيلية بشكل منتظم خلال الفترة الحالية، خاصة مع ارتفاع الطلب على الكهرباء في فصل الصيف.

ويأتي هذا الدعم في ظل جهود حثيثة تبذلها الحكومة والسلطة المحلية لتحسين خدمة الكهرباء في العاصمة عدن، التي تعاني من انقطاعات متكررة تصل إلى 12 ساعة يومياً في بعض المناطق.

وأعرب مواطنون عن تفاؤلهم بهذه الخطوة، متمنين أن تترجم الإمدادات النفطية إلى ساعات تشغيل إضافية للتيار الكهربائي، وخفض ساعات الانقطاع التي تسبب معاناة كبيرة للأسر والمنشآت التجارية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks