انطلاق حملة لتطعيم 218 ألف رأس من المواشي بالضالع

روكب اليوم
دشن مكتب الزراعة في محافظة الضالع، اليوم، حملة لتطعيم 218 ألف رأس من الأغنام والماعز، في أربع مديريات هي: “الضالع، والأزارق، والشعيب، وقعطبة”. وتتضمن الحملة التي تهدف الحملة إلى حماية الثروة الحيوانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks