تدشين المرحلة الثانية من مشروع تجهيز المستشفيات بشبوة

روكب اليوم
دشّن محافظ شبوة، عوض بن الوزير، اليوم، المرحلة الثانية من مشروع تجهيز مستشفيات المديريات، بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، لتطوير11 مستشفى في عموم الم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks