روكب اليوم – متابعات
2026-06-25 01:16:00
أوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بـالمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت بأنه حدث ترب عام بالمنظومة حوالي الساعة 12 و50 دقيقة صباح اليوم، وعلى إثره خرجت المحطات الغازية عن الخدمة مما تسبب في زيادة ساعات الإنطفاء على خطوط المنظومة.
وأوضحت المؤسسة أنه يتم حالياً محاولة تشغيل المحطات العاملة بوقود الديزل بوادي حضرموت بحسب الإمكانية الفنية.
لذا وجب التوضيح للإخوة المشتركين عن هذا الأمر الطارئ والخارج عن الإرادة.