رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يعزي بوفاة الشيخ أحمد علي الحيمر الوباري…


روكب اليوم
رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يعزي بوفاة الشيخ أحمد علي الحيمر الوباري

اعلام القيادة المحلية شبوة
الثلاثاء 9 سبتمبر 2025

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ لحمر علي لسود، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشيخ أحمد علي الحيمر الوباري القميشي، الذي وافاة الأجل اليوم الثلاثاء.

وعبر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة في البرقية ونيابة عن القيادة المحلية لانتقالي شبوة، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته الى نجله ناصر أحمد وأخوانه و آل وبار كافة ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأختتم رئيس تنفيذية انتقالي شبوة برقيته بالدعاء إلى الله عز وجل ، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks