​ضبط وإتلاف كميات من السجائر المهربة في دارسعد

روكب اليوم
​أشرف مدير عام مديرية دارسعد، عبود ناجي حسين، على عملية ضبط وإتلاف كمية كبيرة من السجائر المهربة والغير صالحة للاستخدام، في حوش مبنى ديوان السلطة المحلية، بعد أن تعرضت للتجمد والتلف.وحضر عملية الإتلاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks