عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية السعودي


روكب اليوم
2026-04-14 10:26:00

1 1864135
تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير خارجية المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks