روكب اليوم
في زيارةٍ تحمل روح الاهتمام، اطّلع المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور أحمد بن نويصر على الوحدة التشخيصية بمركز طب الأسرة في جامعة حضرموت، حيث تتجلّى صورة العناية حين تلتقي الإمكانيات بالإنسان.
هنا تُقدَّم الخدمة لتخفيف الألم، ويجد مرضى السرطان وكافة الوافدين مساحةً للفحص والاطمئنان… وأملاً يتجدّد مع كل زيارة
وقد أُنشئ المركز بمساهمة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وجمعية العون المباشر ومجموعة العمودي للمقاولات والتجارة المحدودة وتنفيذ مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ليبقى العطاء طريقاً نحو صحةٍ أفضل للجميع.