روكب اليوم
في ظل ما تشهده محافظة حضرموت من حالات نفوق للنحل أثارت قلق النحالين والمهتمين بالقطاع الزراعي، يوضح مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري والثروة السمكية بالوادي والصحراء المهندس محمد عبدالله بن شيخان، أبرز الجهود الميدانية التي نفذها المكتب لرصد الظاهرة ودراسة أسبابها، والإجراءات المتخذة للتعامل معها والحد من آثارها على الثروة النحلية. شاهدوا التصريح الكامل للاطلاع على نتائج النزولات الميدانية والتوجيهات الفنية المقدمة للنحالين في هذه المرحلة.