قوات المجلس الانتقالي تسيطر على آخر معسكرات حلف قبائل حضرموت في غيل بن يمين


روكب اليوم
2025-12-25 17:34:00

3b53d616 eeb8 4537 b197 12b10de57902

قالت مصادر محلية لصحيفة عدن الغد إن قوات المجلس الانتقالي الجنوبي سيطرت، مساء الخميس، على آخر المعسكرات التابعة لحلف قبائل حضرموت في منطقة غيل بن يمين بمحافظة حضرموت.

وبحسب سكان محليين، فإن مسلحي حلف قبائل حضرموت انسحبوا من الموقع قبل وصول القوات، دون تسجيل أي اشتباكات في محيط المنطقة، مشيرين إلى أن الانسحاب تم بهدوء وفي وقت مبكر من مساء الخميس.

وأضافت المصادر أن قوات المجلس الانتقالي دخلت المعسكر بعد التأكد من خلوه من المسلحين، في ظل حالة ترقب تشهدها المنطقة على خلفية التطورات المتسارعة التي تشهدها حضرموت خلال الأيام الأخيرة.

وأوضحت مصادر محلية لصحيفة عدن الغد أن انسحاب قوات بن حبريش جاء باتجاه غير معلوم، وسط غموض يحيط بمصير انتشارها وتحركاتها اللاحقة، في وقت تشهد فيه المحافظة توترًا سياسيًا وأمنيًا متصاعدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks