قيادة مديرية بأبين تهدد باستقالات جماعية

روكب اليوم
هدد كل من مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي أحمد، ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية هادي الساحمي، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان د. أحمد المدحدح الجفري، بتقديم استقالاتهم الجماعية خلال ثلاثة أيام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks