لحظة هدم ملهى ليلي شهد مجزرة قبل 10 سنوات في أورلاندو


روكب اليوم
2026-03-18 20:47:00

326671
بعد مرور قرابة عشر سنوات على مجزرة ملهى “بالس” الليلي التي أودت بحياة 49 شخصًا، هُدم الملهى لإفساح المجال أمام نصب تذكاري دائم لتكريم الضحايا والناجين.

في عام 2023، استحوذت مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية على العقار مقابل مليوني دولار من مالكي الملهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks