​متعاقدو ديوان المهرة يناشدون المحافظ بصرف رواتبهم المتأخرة قبل رمضان

روكب اليوم
​ناشد المتعاقدين في ديوان عام محافظة المهرة، محمد علي ياسر، محافظ المحافظة، بالتدخل العاجل للتوجيه بصرف رواتبهم المتأخرة، معربين عن قلقهم من تأخر المستحقات مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.​وأوضح المتعاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks