​مع تزايد حالات الإصابة بالحصبة.. نداء عاجل لتطعيم الأطفال بعدن

روكب اليوم
​أطلق مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، د. الخضر زيد محمد، نداءً عاجلاً إلى الآباء والأمهات، دعا فيه إلى سرعة تطعيم الأطفال ضد مرض الحصبة، في ظل تزايد حالات الإصابة بالمديرية.و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks