
انطلق الشوط الأول من المباراة الذي شهد خلاله تبادل للهجمات للفريق مع أفضلية لوحدة عدن ، ولعب النصر بتكتيك نجح فيه بإغلاق المنافذ و اللعب على المرتدات.
وعند الدقيقة 26 احتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة أضاعها المهاجم رفعت سمير بعد أن تصدى لها حارس النصر مهيب عبدالقادر ببراعة،
بعدها بثلاث دقائق سجل الوحدة هدف السبق عبر لاعبه علي سالم معوضًا ضياع فريقه لركلة الجزاء، بعدها حاول النصر تعديل النتيجة لكن دون جدوى ، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الوحدة بالهدف الوحيد.
الشوط الثاني ارتفع رتم المباراة فيه مع تحسن ملحوظ في أداء النصر محاولاته لتسجيل التعادل ومن جانب آخر فشلت محاولات الوحدة للتعزير النتيجة بفضل بسألة مدافعي النصر وحارس مرماهم.
وعند منتصف الشوط و تحديدًا الدقيقة 22 تمكن وحدة عدن من إضافة هدفه الثاني عبر لاعبه رفعت سمير، ثم حاول النصر تقليص النتيجة دون فائدة من الهجمات التي سنحت له، و كاد الوحدة أن يضيف هدف ثالث في آخر الدقائق لكن تسديدة زيد جهاد بمحاذاة المرمى، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن بهدفين نظيفين و تنطلق الاحتفالات من مدرجات جماهيره الكبير التي حضرت المباراة ابتهاجًا بتحقيق اللقب رسميًا للمرة الثالثة على التوالي كبطل لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثالثة.
وفي ختام المباراة تحصل لاعب وحدة عدن محمد فوزي على جائزة افضل لاعب و المقدمة من راعي البطولة..
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من: صالح حيدرة وسامح إسماعيل ، ومعاذ علي ، و خالد فتحي حكمًا رابعًا وسعيد عبدالكريم مراقب فني وخالد أبوبكر مقيم للحكام.
بهذا الفوز رفع وحدة عدن رصيد إلى 39 نقطة في الصدارة و بقى النصر متذيل الترتيب في المركز الأخير بنقاطه الثمان.