الصحفي عبدالله ناجي علي: إغلاق الصحف استهداف للسلطة الرابعة وتراجع خطير


روكب اليوم
2025-09-27 16:49:00

68342bc9 d132 4429 8b73 d59ac64d74f2

أكد الصحفي عبدالله ناجي علي أن التوجه نحو إغلاق الصحف يمثل إيقافًا متعمدًا لدور السلطة الرابعة، التي تُعد الأهم في عصرنا الحاضر، محذرًا من خطورة العودة إلى أساليب الماضي الشمولي.

وقال في تصريح صحفي: “إن إغلاق الصحف يعني ضرب أهم ركيزة من ركائز الديمقراطية وحرية التعبير، فالإعلام هو صوت الناس ووسيلتهم لمراقبة السلطة وكشف الحقائق، ولا يمكن لأي مجتمع أن يتقدم بدون صحافة حرة ومستقلة”.

وأعلن عبدالله ناجي علي تضامنه المطلق مع صحيفة عدن الغد وكوادرها، معتبرًا أن استهدافها يمثل استهدافًا لكل الصحفيين، داعيًا إلى مراجعة السياسات التي تمس حرية العمل الصحفي وصون حق المجتمع في الكلمة الحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks