روكب اليوم – متابعات
2025-12-24 10:08:00
في إطار تعزيز الوعي الصحي لدى الأطفال، نظّمت روضة البسمة زيارة ميدانية إلى المركز الصحي، حيث كان في استقبالهم مدير المركز
الدكتور: أحمد عبدالله بن سعد
الذي رحّب بالأطفال ومربيات الروضة، مثمّنًا هذه المبادرة الهادفة إلى تعريف النشء بأهمية الصحة والعناية بها.
وخلال الزيارة، اصطحبهم المساعد الصحي: محمد خميس باجبير في جولة تعريفية، قدّم فيها شرحًا مبسّطًا عن بعض الأدوات التي يستخدمها الممرضون في عملهم اليومي، إضافة إلى التعريف بعدد من الأدوية التي تُستخدم في الحالات الطارئة كالحمى والإسهال بأسلوب شيّق يتناسب مع أعمار الأطفال.
💬 لماذا يهمك هذا الخبر؟
تكمن أهمية هذه الأخبار في انعكاسها
على حياة المستخدم اليومية
وفهمه لما يدور حوله.
فيما تحدث أحدى الممرضات عن بعض النصائح ولاسيما ونحن في فصل الشتاء عن الاهتمام بالصحة والإكثار من شرب السوائل ولبس ثوب البرد لتجنب نزلات البرد.
هذا وقد عبّر الأطفال عن سعادتهم بهذه الزيارة ،فيما أكدت إدارة الروضة حرصها على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تجمع بين التعليم والتوعية بأسلوب تفاعلي ممتع.


