روكب اليوم
الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المكلا تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو 2026 وتناقش استكمال الشواغر وتعزيز الأداء التنظيمي
المكلا / قسم الاعلام
السبت ٢٧ يونيو 2026
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا، اجتماعها الدوري لشهر يونيو 2026م، برئاسة المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية، لمناقشة عدد من القضايا التنظيمية والإدارية المدرجة ضمن جدول أعمالها، والهادفة إلى تعزيز مستوى الأداء والارتقاء بآلية العمل خلال المرحلة المقبلة.
واستهل الاجتماع باستعراض محضر الاجتماع السابق، ومراجعة ما تضمنه من قرارات وتوصيات، حيث جرت مناقشته وإقراره بعد الأخذ بالملاحظات الواردة عليه، في إطار الحرص على متابعة تنفيذ المخرجات وتقييم مستوى الإنجاز.
كما ناقش أعضاء الهيئة المحضر المقترح بشأن استكمال وملء الشواغر في الهيئة التنفيذية، بما يسهم في تعزيز العمل المؤسسي، ورفع كفاءة الأداء التنظيمي، وضمان توزيع المهام والمسؤوليات بصورة أكثر فاعلية، بما يواكب متطلبات المرحلة ويخدم مصلحة المديرية.
وأكد الحاضرون خلال الاجتماع على أهمية توحيد الجهود ورص الصفوف، وتعزيز روح الفريق الواحد، والعمل بروح المسؤولية الوطنية، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الأداء التنظيمي والخدمي، ويسهم في تنفيذ المهام والبرامج المقررة بكفاءة واقتدار.
وشددت الهيئة التنفيذية على ضرورة الالتزام بخطط العمل، ومضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، والعمل بروح المبادرة والتعاون، بما يعزز من حضور المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا، ويلبي تطلعات المواطنين، مؤكدة أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الانضباط والتكاتف والجدية في أداء المهام، بما يخدم المديرية ويحقق الأهداف المنشودة.
واختُتم الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات الهادفة إلى تطوير الأداء، واستمرار التنسيق بين أقسام الهيئة التنفيذية، بما يسهم في الارتقاء بالعمل المؤسسي وتعزيز فاعليته خلال الفترة القادمة