روكب اليوم
عدن / الإعلام التربوي: أكد الدكتور عبدالغني الشوذبي، وكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تولي طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة عناية خاصة ضمن حملة العودة للمدرسة لهذا العام، مشيراً إلى حرص الوزارة على توفير بيئة تعليمية آمنة ومستقرة تضمن استمرارية تعلمهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم. وشدد الشوذبي على أن دعم هذه الفئة هو جزء من التزام الوزارة بضمان حق كل طالب في التعليم، وتوفير كافة المستلزمات التعليمية الضرورية لضمان دمجهم في العملية التعليمية بشكل فعّال .
[vid_embed]
الطلاب والطالبات نعم لهم حق بالتعليم والمعلمين معكم في ذلك
لكن المشكلة أساس التعليم منهار رواتب معلمين ضعيفة وحوافز ضعيفة كيف بيؤدي المعلم تعليمه وبيداوم وهو همه في اسرته كيف بيوفر لهم متطلباات اكلهم ومصاريفهم بسبب ضعف الراتب
ولاتنسون حضرموت وارداتها تغطي 80٪
من ميزانية الدولة وماخفي أعظم ومستكثرين المعلمين في راتبه
ياريت تنظرون في حال المعلم فهو الشمعة التي إذا انطفت انطفى النور كله وزاد الجهل
هل طبعتوا كتبا جديدة، هل وفرتوا البيئة الصحية، هل وفرتوا كهرباء داخل قاعات الدرس وفي أوقات مراجعة الدروس وعمل الواجبات، وهل وهل، لمن تنادون بحقوقهم، ام أن حقوقهم تأتي فقط عند اضراب المعلم؟!