روكب اليوم
2025-04-13 14:37:00

تحدث الدكتور سامر العطار، جراح في مؤسسة الجسر الفلسطيني الأمريكي، إلى شبكة روكب اليوم عقب الغارة على مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، والذي يعد آخر مستشفى يعمل بكامل طاقته في القطاع.
وقال الدكتور العطار في حديثه: “في ليلة الأمس، حوالي الساعة الثانية فجرًا، سقطت قنبلة على قسم الطوارئ، ودمرت غرفة الطوارئ وبنك الدم والمختبر”.
وتابع بالقول: “لا يزال لدينا الكثير من المرضى هنا. أُصيب بعض الأشخاص، ونُقل عدد منهم إلى الخارج. لا يزال هناك الكثير من المرضى، الكثير من النساء والأطفال، جروحهم…