التميمي مدير عام مصلحة شؤون القبائل يقدم واجب العزاء لقبيلة آل باسبعين ويشيد بمواقفها المسؤولة


روكب اليوم – متابعات
2026-06-22 16:08:00

قام مدير عام مصلحة شؤون القبائل بوادي وصحراء حضرموت، الشيخ سلطان بن زايد التميمي، بعد عودته إلى أرض الوطن، بزيارة إلى قبيلة آل باسبعين، قدم خلالها واجب العزاء والمواساة في الشاب مناف -رحمه الله- إثر الحادث الأليم الذي تعرض له.

وخلال الزيارة، عبّر الشيخ التميمي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد وأقاربه وأبناء القبيلة كافة، مؤكداً وقوفه إلى جانبهم ومشاركته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأشاد مدير عام المصلحة بالموقف الحكيم والمسؤول الذي أبدته قبيلة آل باسبعين في التعامل مع تداعيات الحادثة، مثمناً حرصهم على المصلحة العامة والاحتكام للنظام والقانون، ورفضهم أي محاولات لاستغلال القضية أو الزج بها في مسارات بعيدة عن إطارها الإنساني والقانوني.

وأكد الشيخ التميمي أن هذه المواقف تعكس أصالة القبيلة ووعيها المجتمعي، وتجسد قيم التلاحم والتماسك التي عُرف بها المجتمع الحضرمي، مشيداً بروح المسؤولية التي تحلت بها في هذه الظروف الاستثنائية.

وفي ختام الزيارة، ابتهل إلى الله عز وجل أن يلهم أهل الفقيد وذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ الجميع من كل مكروه وسوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks