الاحتلال يعلن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف جنوبي لبنان |



روكب اليوم

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف مع أحد عناصر حزب الله في بيت ياحون جنوبي لبنان.

ونقلت إذاعة جيش الاحتلال عن مصدر قوله إنه جرى قتل العنصر المسلح بعد إقدامه على إلقاء قنبلة يدوية، فيما أغارت قوات الجيش الإسرائيلي على بنى تحتية في بيت ياحون عقب الاشتباك.

وعن حالة الإصابات في صفوف الجيش، أوضح المصدر تعرض أحد الضباط لجروح متوسطة، في حين أُصيب ضابط آخر وجنديين بجروح طفيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks