مسؤول أميركي: إسرائيل تسحب قواتها من "جزء" من جنوب لبنان


روكب اليوم
2026-06-25 08:59:00

1 1877440
كشف مسؤول في الخارجية الأميركية، الخميس، أن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوبي لبنان، داعيا الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks