السلطات السعودية تضبط يمنيين وإثيوبيين بتهمة تهريب 200 كجم من القات


روكب اليوم
2025-10-02 18:27:00

6bb4eca3 1ca9 4c29 a080 88bdd993e0fb

أعلنت السلطات الأمنية السعودية عن القبض على عدد من اليمنيين والإثيوبيين بتهمتي مخالفة نظام أمن الحدود وتهريب نبات القات إلى المملكة. وأوضح بيان رسمي أن الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان ضبطت ستة أشخاص من الجنسيّتين اليمنية والإثيوبية أثناء تهريب 200 كيلوجرام من نبات القات المخدر.

وأشار البيان إلى أن الإجراءات النظامية الأولية قد اكتملت، وتم تسليم المقبوض عليهم والمضبوطات إلى الجهات المختصة. وناشدت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بعمليات تهريب أو ترويج المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks