عبد الله بن زايد يبحث التطورات الإقليمية مع وزراء خارجية


روكب اليوم
2026-03-02 23:21:00

1 1856331
بحث الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الخارجية، خلال اتصالات هاتفية مع عدد من وزراء خارجية دول، مستجدات الأوضاع في المنطقة وتداعيات الاعتداءات الصاروخية الإيرانية التي استهدفت دولة الإمارات وعددا من الدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable Notifications OK No thanks